Friday 19 January 2018

عميد - سوندرز - الفوركس تداول


فوريسمينتوربرو (دين سوندرز، مارك والتون) مراجعة زيارة الموقع لبدء مع. لا أنا لست تابعة. ومع ذلك فقد كان عضوا راض منذ عام 2008. وقد اتخذت لي فوريسمنتور برو من كونه مقامر الصاعد للتاجر الذي يفوز الآن أكثر من فقدت. مطالبة تماما. لقد تم تزويدي بتعليم متين وشامل من قسم التعليم. فقط للرد على المراجعة السابقة. لا توجد توجيهات يتم نشر الأسئلة بانتظام في المنتدى ويتم الرد في أيام أو ساعات. هناك ما يصل إلى ثلاثة بلوق شاملة في الأسبوع. تحتوي هذه المدونات على نصائح للمرشدين لما يمكن أن يحدث في الأسبوع المقبل، وليس ما حدث الأسبوع الماضي. معظم الأسابيع هي التنبؤات على الفور، وفي بعض الحالات أنتجت أعدادا كبيرة من النقاط. يقول المرشدون باستمرار، نحن لسنا خدمة التحول، وتشجيع الأعضاء على القيام بتحليل الخاصة بهم أولا. تحتوي مدونات الموجهين على تحليل أساسي وفني مفصل. ما هو متوقع في مجال التوجيه في الأيام الأولى. يمكن أن أطرح سؤالا مهما كان غبي والحصول على تفسير الذي أوضح مشكلتي. في بعض الأحيان كان علي أن أسأل أكثر من مرة. كنت بطيئة بعض الشيء. أنا دائما حصلت على الجواب: D. لا يتم تحديث الأنظمة أنها لا تحتاج إلى تحديث. إذا فعلوا أنها لم تكن سليمة في المقام الأول. أي شخص تم التداول لفترة من الوقت لا يعرف أي نظام يعمل في كل وقت. ذلك يعتمد على ظروف السوق. أنا لا أرى كيف أن سعر يوروس يؤثر على كيفية نظام يستخدم الدعم والمقاومة يعمل. السعر لا يبقى كما هو. الدعم والمقاومة القيام به. لا يتطلب نظام M2 مناطق زمنية. بل هو الفوركس الأساسية التي تتعامل مع اختراق خط الاتجاه، سحب العودة، والاستمرار. اساسي جدا. واحدة من بلدي الخبز والزبدة الاستراتيجيات. المنتديات M1 و M2 ماتت أعتقد بمجرد فهمها ليس هناك الكثير لتقوله عنهم. أعتقد أن معظم عمل المنتدى يحدث في الزاوية بييرز، حيث لم أر هذا المنصب جنتلمان، والتي لديها يوميا. حتى التحديثات كل ساعة. يمكنك نشر الأسئلة هنا التي سيتم الرد عليها. واحدة من الأشياء التي أعجبتني عن المنتدى هو حقيقة أنه لا يوجد عض الظهر، القنص أو السلبية هناك، حتى الآن حتى الآن على أي حال: D هناك فرص لرفع مستوى التعليم الخاص بك. يتم عرضها بوضوح وحتى الآن، لا أحد قد وضعت بندقية على رأسي وقال، شراء. أدركت مؤخرا أنه بينما أنا تاجر تقني معقول، كان لي القليل من عدم فهم الأساسيات وما يدفع الأسواق. وأود أن أدخل التجارة على أساس ما رأيت كمعلومات تقنية سليمة، إلا أن يكون عكس التجارة وتذهب في الاتجاه الآخر، وذلك بسبب القضايا الجيوسياسية أو الأخبار. لقد تناولت هذا مؤخرا، وأعتقد الآن أن لدي فرصة أفضل بكثير للتداول بدوام كامل من أجل لقمة العيش: D أخيرا، إذا كان حوالي 45 من خمسين مراجعات إيجابية. ثم إذا كان يمشي مثل بطة والجنود. D التداول الجيد لجميع توكولوش (مارتن) أنا حقا التمتع نوع نشر الخاصة بك، مثيرة جدا للاهتمام. don39t الإقلاع عن التدخين والحفاظ على نشر كما أنها مجرد مجرد تستحق جيدا لمتابعة ذلك، نتطلع إلى تصفح الكثير من قصصك، التحيات :) الموافقة على مقالك ساعدني تماما الكثير في مهمتي الكلية. القبعات غير صحيحة لك إدخال، نية تبدو جريئة في اتجاه المزيد من المواد ذات الصلة دون تأخير كما حكاية من الموضوع المفضل لقراءة. اسف على سوء لغتي الانجليزية. شكرا جزيلا لكم على وظيفة جيدة. ساعدت مشاركتي لي في مهمتي الكلية، إذا كنت يمكن أن توفر لي المزيد من التفاصيل يرجى البريد الالكتروني لي. رأس المال واحد الفوركس الترقيات الحالية. 400 مكافأة. 400 مكافأة في جميع الودائع مكافأة سوف تعطي ل clients39s جميع الودائع لا يمكن أن تضيع هذه المكافأة ولكن يمكن استخدامها كرافعة للتداول مع، سيتم إغلاق مواقف العميل إذا العميل يفقد إيداعه الأولي.

No comments:

Post a Comment