Tuesday 13 February 2018

الفوركس التداول ساعة خلال عيد الميلاد


مكتب التداول عندما يكون من المناسب استدعاء مكتب التداول يتم تشجيع جميع عملاء فكسم للاتصال بمكتب التداول في ظل الشروط التالية: لا يوجد الوصول الفوري إلى المتداول الإنترنت فشل في الحصول على تأكيد على أمر وضع فشل الإنترنت عبر الإنترنت أو الفشل في الاتصال خادم فكسم لأي استفسارات أخرى غير متعلقة بالتجارة، يرجى الاتصال بفريق دعم عملاء فكسمز، المتوفر على مدار 24 ساعة في اليوم، لمساعدتك في 1 212 897 7660. الهاتف التداول آداب لضمان أن يتم وضع أوامر في الوقت المناسب، ونحن نشجع جميع العملاء الذين الاتصال مكتب التداول لمتابعة آداب التداول لدينا الهاتف. يرجى قراءة المثال التالي للتأكد من أنك تفهم آداب السلوك المناسبة. مثال: آداب مكتب التداول لوضع تداول أو أمر عبر الهاتف: عند الاتصال بمكتب التداول، يجب على التاجر أن يحدد في البداية نوع الحساب الذي يتم تداوله معه. مكتب التداول: هل لدي رقم الحساب الخاص بك، يرجى التاجر: رقم الحساب الخاص بي هو 55555. مكتب التداول: هل لدي معرف تسجيل الدخول الخاص بك، يرجى التاجر: معرف تسجيل الدخول الخاص بي هو 55555. مكتب التداول: هل لدي إجابة على سؤال الأمان الخاص بك ، يرجى التاجر: الإجابة على سؤالي الأمني ​​هو شارع مولبيري. مكتب التداول: هل لدي الاسم في هذا الحساب، من فضلك (يسأل وكيل مكتب التداول هذا السؤال للتأكد من أن المتصل هو صاحب الحساب فعلا). المتداول: أود أن أذهب لفترة طويلة في السوق، 3 الكثير من أوسجبي . مكتب التداول: شغل عند 106.65. ملاحظة: مع منصة لا يوجد التعامل مكتب، موظفينا بمثابة وكيل لوضع التجارة نيابة عنك وليس كالتاجر نقلا عن السعر. لذلك، بعد التعبير عن طلب النظام، موظفينا سوف أبلغكم عن حالة النظام وتأكيد سعر النظام. تنفيذ التجارة ماذا لو تم تنفيذ تعاملاتي بشكل غير صحيح إذا كنت تعتقد أنه تم تنفيذ عملية تداول بشكل غير صحيح، فيرجى الاتصال بمكتب دعم خدمات المبيعات والعملاء على الفور. لا يمكن لمكتب التداول مساعدتك في هذه القضايا. المبيعات وخدمات العملاء مكتب الدعم: 1 212 897 7660 هام: تأكد من أن لديك في متناول اليد جميع المعلومات المتعلقة بالتجارة بما في ذلك: رقم التذكرة، وقت التجارة، وطبيعة المشكلة. وستجري مراجعة التجارة، وعند الاقتضاء، سيتم إجراء تعديل في الوقت المناسب. فكسم يستخدم للدولة من بين الفن التشفير، وبروتوكولات المصادقة، واحدة من أفضل حماية جدار الحماية لضمان أن كل المعاملات وسجل العميل هو مصادقة تماما وآمنة. فكسم توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للحد من إمكانية فشل النظام. إذا كان هناك مشكلة مع خادمنا، يتم حفظ جميع الصفقات المفتوحة، وأوامر وقف، وتاريخها التجارية على ملفات النسخ الاحتياطي لدينا. جميع الطلبات هي غك افتراضيا. تنفيذ التجارة ماذا لو تم تنفيذ تعاملاتي بشكل غير صحيح إذا كنت تعتقد أنه تم تنفيذ عملية تداول بشكل غير صحيح، فيرجى الاتصال بمكتب دعم خدمات المبيعات والعملاء على الفور. لا يمكن لمكتب التداول مساعدتك في هذه القضايا. المبيعات وخدمات العملاء مكتب الدعم: هام: تأكد من أن لديك في متناول اليد جميع المعلومات المتعلقة بالتجارة بما في ذلك: رقم التذكرة، وقت التجارة، وطبيعة المشكلة. سيتم تدقيق التجارة، وعند الضرورة، سيتم إجراء تعديل في الوقت المناسب. التداول خلال موسم عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة 2016: التغييرات في ساعات التداول وخفض الرافعة المالية عزيزي العملاء، أود أن أحيطكم علما بأنه نظرا لعيد الميلاد وعطلة رأس السنة الجديدة سيتم تخفيض أقصى قدر من النفوذ لجميع أنواع الحسابات وصولا الى 1: 100 من 28 ديسمبر 2015 إلى 4 يناير 2016. وفيما يلي التغييرات التي نفذت لساعات التداول خلال موسم العطلات: الخميس 24 ديسمبر أزواج العملات: ساعات التداول العادية يتم إغلاق جلسة التداول فقط التداول على حسابات كريبتو متاح أزواج العملات: ساعات التداول العادية الخميس 31 ديسمبر أزواج العملات: ساعات التداول العادية يتم إغلاق جلسة التداول فقط على حسابات كريبتو متاحة ساعات التداول العادية لجميع الأدوات، الحد الأقصى الرافعة المالية هي 1: 500 سيتم تخفيض الرافعة المالية القصوى لجميع أنواع الحسابات إلى 1: 100 بين 28 ديسمبر 2015 ويناير، 4 2015. دعم العملاء، قسم المالية وقسم التداول لن تكون متاحة بسبب عطلة السوق في 25 ديسمبر و 1 يناير. عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة

No comments:

Post a Comment