Friday 23 March 2018

أفضل الفوركس تداول الكتاب - كل المنطقة الفاصلة المعركة


استعراض التداول ذهبت من كونه تاجر سيئة لتاجر جيد بعد تغيير هذا الشيء فقط. بعد ذلك، وأنا cann8217t نعتقد كم كان بسيطا. ومع ذلك، فإنه يتطلب عقلية مختلفة. روتين التداول السري. الروتينات أو العادات قوية للغاية. لاعبين ماراثون لديهم قوة لإنهاء تشغيل 42km بسبب ذلك. لا عداء قادر على تحمل ماراثون تماما مثل ذلك. وبدلا من ذلك، يتخذون القرار الواعي لبدء التدريب. باستخدام روتين مكثف، يرون التحسينات يوما بعد يوم. الاقتراب من تشغيل هذا الماراثون الكامل. دفع حدود وتحسين حتى كنت جعله إلى خط النهاية. التداول ليس مختلفا عن تشغيل الماراثون. نبدأ من خلال معرفة القليل إلى لا شيء عن الأسواق. يوما بعد يوم، ونحن نتعلم كيفية التجارة، وتفسير الشموع والأنماط وسلوك السوق. نحن نتعلم ما يعمل وماذا 8217t. بعض التجار يجدون أن التداول ليس فقط بالنسبة لهم أو اكتشاف أولويات أخرى في الحياة. آخرون المثابرة. وهم يواصلون التقطيع بعيدا عن الجدار الذي يقف بينهم والتداول مربحة. كلا العدائين الماراثون والتجار جعلها بسبب روتينها. It8217s اللعب التحمل، دون اختصارات. ننسى موقف الغنية الغنية الحصول على. يمكن الانتهاء من الماراثون 8217t دون تدريب. وبالمثل، يحدث تداول ثابت ومربح 8217t دون تحسن مستمر. أن 8217s حيث تأتي إجراءات التداول في. 3 حقائق صعبة حول تجارة الفوركس والغرض من كتابة هذا المنصب هو أن أشاطركم يا رفاق حبوب منع الحمل المر 3 لابتلاع حول تداول العملات الأجنبية. السبب في أنني أكتب هذا المنصب هو جعل معظمكم هنا ندرك ما تداول العملات الأجنبية هو كل شيء ووقف الاستماع إلى تلك الإعلانات التي رأيتموها. المشكلة مع 90 من التجار الجدد هي لديهم تصورات خاطئة عن تداول العملات الأجنبية وطالما أنها لا تستيقظ من هذه التصورات الخاطئة، فإنها لن تكون قادرة على كسب المال حقا من التداول. لذلك اسمحوا لي أن أنفق في وقت ما لمناقشة معكم حول تلك التصورات الخاطئة بحيث يمكنك معرفة ما إذا كنت واحدا من أولئك الذين يعانون من المشاكل التي تسببها تلك التصورات الخاطئة. 1st هارد تروث حول التداول لدي الطلاب الذين يريدون جعل الآلاف من الدولارات كل شهر مع 500 فقط في حسابهم. أنا دون إلقاء اللوم عليهم كما لدي نفس التفكير في الماضي عندما بدأت لأول مرة تعلم النقد الاجنبى. لقد جئت عبر الندوات حيث ادعوا أن طلابهم يجعلون 10،000 شهريا ولكن ما لم يخبرك هو أن هؤلاء الطلاب لديهم حساب من 50،000 إلى 100،000. لجعل 2000 في الشهر من حساب 500، سيكون لديك لزراعة الحساب بنسبة 400 منذ أن أصبحت متفرغا بدوام كامل، لقد جعلت صداقات مع التجار بدوام كامل الآخرين وكذلك التجار المؤسسي. ما اكتشفته هو أن كل واحد منا ينمو حسابنا بنسبة أقل من 100 في الشهر. لدي أصدقاء الذين حققوا 20 نموا في حسابه في السنة في حين أن لدي أصدقاء الذين جعلوا 15 إلى 40 النمو لحسابهم في الشهر ولكن لم مرة واحدة، التقيت أي شخص الذي يجعل 300-400 في الشهر. إذا كان هناك استراتيجية التي يمكن أن تنمو حساب بنسبة 400 في الشهر، سوف تكون ملياردير في أي وقت من الأوقات. تخيل لديك 10،000 في حسابك وكان لديك استراتيجية التي يمكن أن تنمو أموالك 400 في الشهر، وهذا هو ما سوف تحصل بحلول نهاية سنة واحدة في هذا المعدل، سوف تصبح العالم أغنى رجل في أي وقت من الأوقات. إذا كان لديك عقلية أعلاه، فقد حان الوقت بالنسبة لك أن يستيقظ كما أنه لن يحدث أبدا. لا توجد استراتيجية التي يمكن أن تجعلك أكثر من 100 النمو في الشهر. والحقيقة هي أنه يمكنك بسهولة تنمو حسابك بنسبة 10 إلى 40 في الشهر وببطء حجم حسابك سوف تنمو وسوف تجعل المزيد من المال كل شهر. دعنا نقول أن لديك 2500 فقط في حسابك ولديك استراتيجية تجعلك 20 في الشهر، ثم سيكون لديك 22،290 في نهاية سنة واحدة. كما ينمو هذا المبلغ، وسوف تجعل أكثر كل شهر، وفي نهاية المطاف سوف تكون قادرة على إنهاء عملك اليوم. تخيل أنك قد نمت حسابك إلى 20000 واستراتيجيتك تجعلك 20 في الشهر. سوف تجعل 4،000 في الشهر وهو جيد بما فيه الكفاية لتغطية النفقات لبعض الناس. من فضلك لا أعتقد أن التداول هو وسيلة للحصول على الأغنياء سريعة. سوف يكون مفتون من قبل الناس صنع عدة مئات الآلاف من الأسهم التجارية أو النفط أو النقد الأجنبي، ولكن ما فشلت في معرفته هو أنهم بحاجة إلى حساب كبير بما فيه الكفاية للقيام بذلك. ثانيا الحقيقة الصعبة حول التداول تحتاج إلى وقت لممارسة كل استراتيجية الفوركس قبل أن تتمكن من البدء في كسب المال معها. إذا كنت طالبا في جامعة فوركس ستريت كورس. سوف ندرك أنني كثيرا ما يطلب منك ممارسة كل استراتيجية على حساب تجريبي أولا. معظم الطلاب يعتقدون أنها يمكن أن تبدأ في كسب المال مباشرة بعد أخذ دورة الفوركس. في الواقع، لدي هذا النوع من التفكير في الماضي أيضا. ولكن بعد التداول لسنوات عديدة، وأنا أدرك أن التعلم من دورة والتداول من استراتيجية تدريسها في الدورة هو مختلف. بالنسبة للتجار الذين يدرسون نفس الدورة، قد يدخلون التجارة في وقت مختلف حيث يفسر مختلف الناس السوق بشكل مختلف. على سبيل المثال، إذا أخبركم بإدخال صفقة عندما يخترق السعر خط الاتجاه، فإنك ستظل تدخل التجارة بشكل مختلف عن لي حيث أن خط الاتجاه الذي رسمته قد لا يكون هو نفس خطي. هذا هو السبب في أنني قررت أن نشر كسر تقرير أداء استراتيجية الفرقة. هذا هو السماح للطلاب لمضاعفة التحقق من صفقاتهم على حساب تجريبي مع الألغام. من التقرير، فإنها يمكن أن تعود بعد ذلك ونرى ما هو الخطأ في تجارتهم، وفي نهاية المطاف أنها سوف تكون قادرة على التجارة تماما مثلي. لا توجد وسيلة يمكن لأي شخص أن يبدأ في كسب المال مباشرة بعد أخذ دورة، وسوف تحتاج إلى 3 أشهر على الأقل من الممارسة على حساب تجريبي قبل أن تتمكن من الذهاب مباشرة. شخصيا، لدي الطلاب الذين هم الآن التجار بدوام كامل وقضى ما يقرب من 8 أشهر من التداول التجريبي. لتصبح مربحة، لديك المثابرة، وسوف ندرك أنه يستحق كل ثانية من وقتك عندما تصبح في نهاية المطاف تاجر بدوام كامل. معظم التجار الجدد يريدون وسيلة سهلة للخروج من المال ولكن في هذا العالم، ليس هناك من المال السهل. كل طريقة لكسب المال تحتاج منك أن تبذل في جهد لتحقيق ذلك. الحقيقة الصعبة الثالثة حول التداول لا توجد استراتيجية تفوز ب 100 مرة. إذا كنت قد قرأت بلوق بلدي، وكنت قد سمعت لي الحديث عن هذه النقطة عدة مرات من قبل في بلوق. 90 من التجار الجدد تميل إلى الهبوط من دورة الفوركس واحد إلى آخر بعد الحصول على تجارة خاسرة من استراتيجية تدرس في الدورة. ويرجع ذلك أساسا إلى اعتقادهم أن هناك استراتيجية أن يفوز 100 في ذلك الوقت. ولكن كمتداول نفسي وجود أصدقاء الذين هم أيضا التجار، ويمكنني أن أؤكد أنه لا توجد استراتيجية التي يمكن أن يفوز 100 من الوقت حيث لا توجد وسيلة يمكنك التنبؤ بالسوق مع 100 اليقين. كيف يمكننا التجار تحقيق أرباح متسقة في التداول يأتي من مزيج من نسبة الفوز الاستراتيجية بالإضافة إلى نسبة مكافأة المخاطر وهذا يمكن أن ينظر إليه من تقرير أداء استراتيجيتي التي نشرت كل شهر. لذلك إذا كنت لا تزال تبحث عن استراتيجية أن يفوز 100 من الوقت، فقد حان الوقت ليستيقظ فكرتك. وأسرع كنت أدرك هذه الحقيقة، وأسرع يمكنك أفضل تاجر جيد. ما كنت قد شاركت أعلاه هي ما أشعر هو الأكثر أهمية لأي تاجر جديد. طالما أنك لا تزال لديها تصور خاطئ أعلاه حول تداول العملات الأجنبية، وأنك لن تصبح تاجر مربحة. إذا كنت تريد حقا لكسب المال من تداول العملات الأجنبية، يجب عليك بسرعة هضم ما كنت قد شاركت معك أعلاه. بعض منكم قد تجد الحقائق 3 أعلاه من الصعب جدا لابتلاع وهذه هي المواد التي الناس لا تريد أن أشاطركم لأنها تريد منك أن تعتقد أنه يمكنك جعل عدة آلاف بسهولة بعد أخذ مسارها. ولكن إذا كنت قد اتبعت بلدي بلوق الفوركس، يجب أن نعرف أن أقول دائما الحقيقة لا يهمك من كنت ترغب في ذلك أم لا كما أنا لا أريد منك أن تعيش في عالم من الأمل الكاذب. بالنسبة لأولئك منكم الجدد، يمكنك إلقاء نظرة على بلدي بلوق وظيفة أدناه انقر هنا لمشاهدة 1 ساعة معاينة إلى بلدي الفوركس شارع جامعة بالطبع

No comments:

Post a Comment