Friday 23 March 2018

استعراض أنظمة التداول الآجلة


إنفويكانت إق استراتيجيات التداول إق استراتيجيات. التي تقدمها إنفستيكانت Inc. هي استراتيجيات التداول الآلي بالكامل التي تمكن العملاء من المشاركة بشكل منهجي في أسواق العقود الآجلة في حين تتمتع الفوائد التقليدية لحساب إنفينيتي الآجلة (مثل الأموال المنفصلة والسيولة والوصول إلى رأس المال والخدمة الشخصية والمزايا الضريبية المحتملة على المكاسب ). معرفة المزيد ونرى كم هو سهل للاستفادة من استراتيجيات إق أدناه. كاميرا جاهزة (إس) الفجوة اتبع استراتيجية الوصف: كاميرا جاهزة هي فجوة خلال اليوم اتبع استراتيجية التداول على أساس سوق العقود الآجلة 500 ل. س. وهي مصممة لالتقاط التحركات الاتجاه أو تتجه. فإنه يستخدم البيانات من الفجوة لدينا متابعة الفرقة. (المزيد) موس غرول (نق) غاب اتبع استراتيجية الوصف: موس غرول هو فجوة خلال اليوم اتبع استراتيجية التداول على أساس سوق العقود الآجلة ناسداك 100. وهي مصممة للاستفادة من الصفقات احتمال عالية. فإنه يستخدم البيانات من الفجوة لدينا متابعة الفرقة. (المزيد) الكابتن جاك (إس) افتتاح استراتيجية تتلاشى الوصف: الكابتن جاك هو استراتيجية التداول تتلاشى افتتاح اللحظي على أساس سوق العقود الآجلة 500 ل. س. وهي مصممة للاستفادة من الصفقات احتمال عالية. (المزيد) 30 أنظمة أنظمة إضافية متوفرة انقر هنا للوصول إلى محفظة إنفستيكانت فيرتوال البناء و المواد الافتراضات المستخدمة عند حساب النتائج هيبوتيتيكال لماذا الانخراط في نظام التداول - ليس لديك وقت للتداول بنفسك - تريد تقليل العاطفة - أنت تريد الحفاظ على الانضباط - كنت ترغب في تحقيق الاتساق - أنت تريد أن تكمل التداول الموجه ذاتيا استخدام إنفستيكانت بورتفوليو بيلدر: - عرض بيانات الأداء الافتراضي - تجربة مع الأسواق المختلفة وأنواع استراتيجية - عرض 1 سنة، والعمر، والحد الأقصى للسحب، ومنحنى الأسهم معلومات كيفية اختيار الأنظمة وبدء التداول - مراجعة الأداء الافتراضي عن طريق بناء محفظة افتراضية - اختيار النظم الخاصة بك، والاشتراك، وتمويل حسابك - اتصل ممثل انفينيتي الخاص بك لمزيد من المعلومات: حول إنفستيكانت (إق) إنفستيكانت (إق) هو المالية المبتكرة شركة التكنولوجيا التي تعزز التقدم الاستثنائي في التكنولوجيا وعقود من التداول ه محبي. منذ عام 2008، قامت إي كيو بخدمة الآلاف من التجار والمستثمرين ذاتيا التوجيه من مقرها في كاري، نورث كارولينا. كج أنظمة التداول كيفن ديفي - اسألني أي شيء (أما) كج أنظمة التداول كيفن ديفي - اسألني أي شيء (أما) شكرا: 29،044 نظرا لأن 80،664 تلقت كج أنظمة التداول كيفن ديفي - أسك مي أنيثينغ (أما) كيفن ديفي هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كج ترادينغ سيستمز وسوف يراقب هذا الموضوع بحيث يجيب على أية أسئلة تنشرها هنا تتعلق بمنتجاته أو خدماته ، وتركز في المقام الأول على أنظمة التداول حسابي. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن بعض القضايا دعم العملاء سيرفيستيشنيكال أفضل من خلال القنوات المناسبة في كج أنظمة التداول. كيفن ديفي هو تاجر محترف بدوام كامل وفائز متعدد الوقت في بطولة كأس العالم للتداول في العقود الآجلة (تداول يعيش مع النقد). كيفن ديفي يساهم أيضا مقالات لمجلة سفو (الأسهم والعقود الآجلة والخيارات) وكذلك مجلة التاجر النشطة. وقد تم تعريف كيفين ديفي ك "ماركيت ماركوت" في كتاب "المبادئ العالمية للنجاح ترادينغكوت" برنت بنفولد. كما قدم كيفين العديد من الندوات عبر الإنترنت على futures. io (بمت سابقا) التي تركز على التداول الحسابي، والتي يمكنك أن تجد في قسم ندوات عبر الإنترنت. بالإضافة إلى هذا الموضوع، وسوف أكون أيضا أن يطلب كيفن ديفي لوقف في بعض الأحيان لندوة عبر الإنترنت عارضة حيث انه يمكن الإجابة على الأسئلة عبر الصوت في حين تقاسم أيضا شاشته لإظهار بصريا أي نقطة حسب الحاجة. سيتم الإعلان عن تاريخ هذه الجلسات هنا في هذا الموضوع. وستقتصر هذه الجلسات على الأسئلة فقط، وليس هناك عرض تقديمي جاهز. بعد انتهاء الجلسة، سيتم نشر التسجيل في هذا الموضوع. يمكنك العثور على المزيد على موقعها على الانترنت: كج أنظمة التداول لا تتردد في طرح أي أسئلة أدناه وبذل قصارى جهدنا للحصول على إجابتهم. و futures. io (بمت سابقا) كوتاماكوت (اسألني أي شيء) سلسلة هي عن طريق الدعوة فقط. وهو جزء من برنامج جديد نطلقه قريبا يسمى تروستورثيوت كوتسرتيفيد، وهو ما كان أشهر في صنع. وسوف أقدم كل تفاصيل هذا البرنامج الجديد بمجرد أن يكون جاهزا للإطلاق. بسبب ضيق الوقت، يرجى عدم بيإم لي إذا سؤالك يمكن حلها أو الإجابة على المنتدى. بحاجة إلى مساعدة 1) وقف تغيير الأشياء. لا جديد المؤشرات، الرسوم البيانية، أو الأساليب. كن متسقا مع ما هو أمامك أولا. 2) بدء مجلة ونشرها يوميا مع الصفقات التي قمت بها لإظهار نقاط القوة والضعف لديك. 3) تحديد الأهداف لنفسك للوصول يوميا. جعلها حول كيفية التجارة، وليس كم من المال تقوم به. 4) قبول المسؤولية عن أفعالك. التوقف عن البحث في مكان آخر لشرح بعيدا سوء الأداء. 5) أين تبدأ كتاجر شاهد هذا البرنامج التعليمي على الويب وقراءة هذا الموضوع لمئات من الأسئلة والأجوبة. 6) مساعدة في استخدام المنتدى شاهد هذا الفيديو لمعرفة النصائح العامة حول استخدام الموقع. إذا كنت ترغب في دعم مجتمعنا، تصبح عضوا النخبة. إد ترغب في البدء عن طريق طرح لك مدى أهمية كنت تعتقد تجارة محفظة هل تميل إلى أن يكون لها استراتيجية واحدة أن يتاجر منتجات متعددة، أو استراتيجيات متعددة التي تتاجر منتجات متعددة ما أهمية الأهمية التي تضعها على محفظة باكتستينغ الجانب من تطوير النظم معظم التجار يبدو أنها وضعت كل جهدها وراء بناء نظام تجاري واحد فقط، ثم أنها تتاجر فقط منتج واحد مع هذا النظام. أنا أفضل أن ننظر إلى أنظمة متعددة في أسواق متعددة، وأنا أبذل قصارى جهدي لضمان الصفقات التي يأخذونها غير مترابطة قدر الإمكان. هذه ليست مهمة سهلة لأن متوسط ​​الأدوات المتاحة لا تفعل هذا العمل بشكل كاف في تجربتي. هل تستخدم أي أدوات متخصصة بسبب ضيق الوقت، يرجى عدم بيإم لي إذا سؤالك يمكن حلها أو الإجابة على المنتدى. بحاجة إلى مساعدة 1) وقف تغيير الأشياء. لا جديد المؤشرات، الرسوم البيانية، أو الأساليب. كن متسقا مع ما هو أمامك أولا. 2) بدء مجلة ونشرها يوميا مع الصفقات التي قمت بها لإظهار نقاط القوة والضعف لديك. 3) تحديد الأهداف لنفسك للوصول يوميا. جعلها حول كيفية التجارة، وليس كم من المال تقوم به. 4) قبول المسؤولية عن أفعالك. التوقف عن البحث في مكان آخر لشرح بعيدا سوء الأداء. 5) أين تبدأ كتاجر شاهد هذا البرنامج التعليمي على الويب وقراءة هذا الموضوع لمئات من الأسئلة والأجوبة. 6) مساعدة في استخدام المنتدى شاهد هذا الفيديو لمعرفة النصائح العامة حول استخدام الموقع. إذا كنت ترغب في دعم مجتمعنا، تصبح عضوا النخبة. إد ترغب في البدء عن طريق طرح لك مدى أهمية كنت تعتقد تجارة محفظة هل تميل إلى أن يكون لها استراتيجية واحدة أن يتاجر منتجات متعددة، أو استراتيجيات متعددة التي تتاجر منتجات متعددة ما أهمية الأهمية التي تضعها على محفظة باكتستينغ الجانب من تطوير النظم معظم التجار يبدو أنها وضعت كل جهدها وراء بناء نظام تجاري واحد فقط، ثم أنها تتاجر فقط منتج واحد مع هذا النظام. أنا أفضل أن ننظر إلى أنظمة متعددة في أسواق متعددة، وأنا أبذل قصارى جهدي لضمان الصفقات التي يأخذونها غير مترابطة قدر الإمكان. هذه ليست مهمة سهلة لأن متوسط ​​الأدوات المتاحة لا تفعل هذا العمل بشكل كاف في تجربتي. هل تستخدم أي أدوات متخصصة أعتقد بورتفوليو التداول هو أقرب شيء هناك إلى كوثولي Grail. quot بالنسبة للأشخاص بدءا مع حسابات صغيرة، فمن الصعب حقا القيام به، لذلك معظم عصا مع استراتيجية واحدة وسوق واحدة. ربما هذا هو السبب جزئيا الكثير من التجار الصغيرة تفقد. وضعوا أنفسهم تحت رحمة سوق واحدة، واستراتيجية واحدة. عندما كنت قد نجحت في مسابقة تجارية، وكنت أتداول نفس الاستراتيجية بالضبط (مع معايير مختلفة)، في أسواق متعددة. في الوقت الحاضر، أنا أميل إلى التجارة استراتيجيات مختلفة في الأسواق المختلفة، على الرغم من أنني لا تزال لديها بعض الطبقات طبقة واحدة أسواق أيضا. وأعتقد أن كلا الطريقتين، إذا تم القيام بهما بشكل صحيح، لهما مزايا. لذلك أنا أميل إلى وضع الكثير من الإيمان في تنويع. أسواق مختلفة، وأطر زمنية مختلفة، وأساليب تجارية مختلفة، ومقاربات الكلية المختلفة (العقود الآجلة، والخيارات، وانتشار التداول، الخ)، واستراتيجيات مختلفة. التنويع يساعد الأمور السلسة قليلا، ويأخذ الاعتماد على أي استراتيجية واحدة. مع طبقات متعددة، كما أنه يجعل من الاسهل لقتل استراتيجية سيئة، ويجعل من الصعب الغش على استراتيجية. لتحليل، وأميل إلى (مفاجأة) يبقيه بسيط. هذا هو تحيز بلدي. منذ أن كنت في مسيرتي القديمة، كان لدي إحصائيين يعملون من أجلي. أتذكر أن أحدا يسألني عن النتائج التي تريدها لي أن أبرر مع هذه البيانات حسنا، أنا أحب البيانات ليقول لي الإجابة، وليس للبيانات التي يمكن التلاعب بها إلى ما أعتقد أنه ينبغي أن تخبرني. أعتقد أن تحليل أكثر تعقيدا هو أسهل للتلاعب ليقول ما تريد أن أقول. مثال واحد: إذا كنت تريد أن ترى الارتباط، مجرد رسم X بسيط مقابل الرسم البياني Y، والوقوف على بعد بضعة أقدام بعيدا عن ذلك. إذا كنت تستطيع أن ترى علاقة، ثم هناك احتمال الارتباط. إذا كان يبدو وكأنه نمط بيليه بندقية، وربما لا يوجد أي ارتباط. وبطبيعة الحال، في كثير من الأحيان تحتاج أرقام لأقول لكم الأشياء، لذلك يمكنني استخدام إكسيل (وحدات الماكرو إكسل) لكثير من الأشياء. لدي أيضا بعض البرامج الأخرى لقد كتبت أو وجدت على مر السنين، ولكن يمكنني استخدام تلك فقط قليلا. وعادة ما تأخذ ما أريد الحق من تقارير الأداء، و (طفيفة) التلاعب بها في إكسيل. إذا كان لديك أي أسئلة الرجاء ارسال لي رسالة خاصة أو استخدام futures. io كوتاسك مي أي شيء موضوع يمكن أن تعطينا فكرة عن بعض الأسواق كنت تتداول هل تداول الأسهم بشكل روتيني، أو هو في المقام الأول الآجلة واحدة من والمشاكل لدي هو الحصول على البيانات من نينجاترادر ​​وإلى إكسيل، ومن ثم القيام تحليل محفظة. ما أعنيه هو أنني أريد أن الجمع بين 3 استراتيجيات التداول 5 أسواق، ولها واحد منحنى الأسهم الكبيرة وتقرير ارتباط واحد كبير. إيف لم تكن قادرة على القيام بذلك. ربما هناك معالجين إكسيل أخرى الذين يمكن. بسبب ضيق الوقت، يرجى عدم بيإم لي إذا سؤالك يمكن حلها أو الإجابة على المنتدى. بحاجة إلى مساعدة 1) وقف تغيير الأشياء. لا جديد المؤشرات، الرسوم البيانية، أو الأساليب. كن متسقا مع ما هو أمامك أولا. 2) بدء مجلة ونشرها يوميا مع الصفقات التي قمت بها لإظهار نقاط القوة والضعف لديك. 3) تحديد الأهداف لنفسك للوصول يوميا. جعلها حول كيفية التجارة، وليس كم من المال تقوم به. 4) قبول المسؤولية عن أفعالك. التوقف عن البحث في مكان آخر لشرح بعيدا سوء الأداء. 5) أين تبدأ كتاجر شاهد هذا البرنامج التعليمي على الويب وقراءة هذا الموضوع لمئات من الأسئلة والأجوبة. 6) مساعدة في استخدام المنتدى شاهد هذا الفيديو لمعرفة النصائح العامة حول استخدام الموقع. إذا كنت ترغب في دعم مجتمعنا، تصبح عضوا النخبة. هل يمكن أن تعطينا فكرة عن بعض الأسواق التي تتداولها هل تقوم بشكل روتيني بتداول الأسهم، أو أنها في المستقبل العقود الآجلة أحد المشاكل التي أحصل عليها هو الحصول على بيانات من نينجاترادر ​​و إلى إكسيل، ثم القيام بتحليل المحفظة. ما أعنيه هو أنني أريد أن الجمع بين 3 استراتيجيات التداول 5 أسواق، ولها واحد منحنى الأسهم الكبيرة وتقرير ارتباط واحد كبير. إيف لم تكن قادرة على القيام بذلك. ربما هناك معالجين إكسيل أخرى الذين يمكن. كل ما عندي من تداول نشط في العقود الآجلة. أسباب الرفع والضرائب هي أكبر الأسباب. أرى أصدقائي تاجر الأسهم النضال مع مبيعات غسل بوسيلز، الخ أنا فقط إدخال 1 عدد من بلدي الوساطة في المستقبل إلى بلدي البرمجيات الضريبية. بلدي خدعة للقيام تحليل محفظة مع الانتاج ترادستاتيون ليس حقا حتى ضروريا في الوقت الحاضر، منذ تراديستاتيون لديها الآن أداة محفظة دعا كوتوربوليو Maestro. quot إيف أبدا استخدامها. خداعي: ​​أنا إخراج النتائج بل اليومية لجميع الاستراتيجيات في إكسيل. ثم أضيف في التواريخ المفقودة (عندما لم يكن هناك الصفقات المفتوحة)، وينتهي مع جدول التاريخ في عمود واحد، ولكل استراتيجية على حدة في العمود الخاص بها. مرة واحدة هو في هذا الشكل، يصبح من السهل جدا لخلق منحنى الأسهم العامة، منحنى السحب، القيام تحليل الارتباط اليومي، وتشغيل سيمز مونت كارلو. إذا كان لديك أي أسئلة الرجاء ارسال لي رسالة خاصة أو استخدام futures. io كوتاسك مي أي شيء موضوع الصفحات ما هي المعايير من الانتقال من الحضانة إلى حجم صغير تداول المال الحي ماذا لو كانت فترة الحضانة في السحب أسفل يبدو من السهل أن يقرر تداول المال الحقيقي إذا كانت الحضانة مربحة. على سبيل المثال لديك نظام كنت تعرف أن الحد الأقصى تعادل استنادا إلى كارلو مونتي واختبارات الظهر الخاص بك هو 5000 ولكن حضانة الخاص بك (من 3 أشهر أمبير 25 الحرف) قد سحب من 2000 هو أن لا يزال آمنا أن تأخذ إلى المال الحقيقي الساحة، ما زلنا ضمن المعلمات الإحصائية أو أننا نبحث عن فترات حضانة مربحة فقط حيث هو قطع الخط شكرا مقدما. شكرا على السؤال. في بداية الحضانة، أفترض أن لدي استراتيجية مربحة - أريد فقط للتأكد من أنني لم أصنع أي أخطاء جسيمة. إذا كان هناك أخطاء، أتوقع منهم أن تظهر في فترة الحضانة 3-6 أشهر. لاحظ أن هذا يختلف عما لو كنت تحاول استخدام الحضانة لإثبات استراتيجية جيدة. لذلك، أنا أبحث عن الأداء أثناء الحضانة لتكون كوتسيمالكووت إلى اختبار ولفوروارد. هناك بعض الطرق لتحديد كوتسيميلار: كوت 1. هل يمكن استخدام اختبار الطالب T لمعرفة ما إذا كان المشي من الحضانة والحضانة من نفس التوزيع (بمعنى أنها مماثلة أم لا) 2. هل يمكن استخدام التحكم في العمليات الإحصائية لتحديد ما إذا كانت التجارة العملية هي في ccontrol. quot إذا كان هو، ثم استراتيجية تعمل في الحضانة كما فعلت في ويلكفوروارد. 3. طباعة منحنى الأسهم من ووركفوروارد والحضانة معا. إذا كنت تقف على بعد بضعة أقدام بعيدا، ويمكن أن أقول عندما بدأت الحضانة، ثم وهذا هو المشكلة. إذا كان من الصعب التمييز حيث انتهى واحد والآخر بدأ، هذا جيد. لذلك، لسؤالكم بالضبط، من دون مزيد من المعلومات، يجب أن نفترض إد أن 2000 الحضانة د يمكن توقع في حالة 5000 د ووركفوروارد. ولكن، يقول يقول كل انسحاب ووركفوروارد. بغض النظر عن الحجم، كان 1 أسبوع أو أقل في المدة. ثم، في الحضانة، كنت قد تم في السحب لمدة 5 أشهر. حتى لو كان مبلغ السحب ضمن الحدود التاريخية، إد لا يزال خائفا من خلال مدة يجري quabnormal. quot في الحالات التي لست متأكدا إذا حضانة كويباسيسكوت إل عادة السماح لها تشغيل بضعة أشهر أخرى، ربما 9-12 شهرا. آمل أن يعطيك هذا بعض التوجيه. إذا كان لديك أي أسئلة الرجاء ارسال لي رسالة خاصة أو استخدام futures. io كوتاسك مي أي شيء الموضوع كنت أتساءل إذا كنت وجدت أنه من الأسهل لبناء أنظمة على الأطر الزمنية أكبر، ويقول يوميا أو لديك إطار زمني تريد أن قم بالتركيز على. أعرف الكثير من الكتب والمطورين هناك استخدام الإطار الزمني اليومي، فضلا عن النظام الذي قدمته في الويبينار. ما هي أفكارك على الأطر الزمنية أقصر يقول 1 ساعة سؤال كبير. هناك حقا 2 الأسئلة هنا: 1) ما هو الإطار الزمني الجيد لاستخدامها في المخططات الشريطية، و 2) ما هو فترة عقد جيدة للحرف. بقدر ما تذهب الأطر الزمنية، وأنا في جميع أنحاء المكان مع الأطر الزمنية المختلفة، سواء شائعة وغير شائعة. في أي مكان أشعر أنني يمكن أن تحصل على حافة. أفعل بعض الأشياء التي الكثير من الناس تنظر الغريب. على سبيل المثال، يمكنني استخدام مخطط دقيقة واحدة لاستراتيجية واحدة، ولكن عقد التداول لمدة 480 بار (دقيقة) عادة. يمكنني استخدام 60 دقيقة أشرطة لطبقة أخرى، ولكن أنا عقد التجارة لعدة أيام أو أسابيع. المفتاح، على الأقل بالنسبة لي، هو في وقت عقد. وأود أن أحب تماما استراتيجية التي عقدت لفترات قصيرة جدا من الزمن. يوم التداول سيكون مثاليا. وهذا هو عادة حيث أبدأ عندما أقوم بإنشاء نظام جديد. لسوء الحظ، فإن نظام كوتوستكوت (الطريقة التي أعرفها) عادة ما ينتهي يتطلب وقتا أطول من عقد، أيام إلى أسابيع عدة مرات. ويبدو أن هذا يتجاوز مستوى الضوضاء في إشارة السعر. كل ما قيل، في الآونة الأخيرة لقد بدأت التركيز أكثر من جهودي نحو أنظمة اللحظي، وأوقات عقد قصيرة و 60 دقيقة أو تحت الحانات. فمن أصعب من إنشاء نظام شريط يوميا، ولكن أظن أنها سوف تحصل على أسهل مع مرور الوقت. آمل أن يكون هذا يساعد إذا كان لديك أي أسئلة الرجاء ارسال لي رسالة خاصة أو استخدام futures. io كوتاسك مي أي شيء ثريدترادينغ نظام التعليقات غس يعطيه تصنيف غغ لفعل ما يقول على القصدير. سواء كان ذلك جيدا بما فيه الكفاية بالنسبة لك لجزء مع النقدية الخاصة بك هو مسألة أخرى. ماذا يحدث عند تقديم النظام الخاص بي للمراجعة سيستعرض النظام الخاص بك من قبل لوحة صغيرة من التجار الذين سوف يبحثون عن ببساطة 8220 يفعل ذلك ما يقول على tin8221. ويمكن أن ينطوي ذلك على بعض الاختبار اليدوي للخلف للقواعد والأداء، وكذلك بعض الاختبارات الأمامية لاختبار مدى فعالية النظام، بمعنى أنه يمكنك الحصول على إنتريسيكسيتس المذكورة في النظام. سيتم بعد ذلك مناقشة النتائج معك قبل نشرها جنبا إلى جنب مع ملخص للنظام الخاص بك في هذا القسم. لماذا تريد أن تقدم نظام التداول الخاص بك للمراجعة هناك جحيم الكثير من الأنظمة هناك من don8217t القيام به الكثير فظيعة وتحتاج إلى فصل نفسك عنهم 8230.assuming لديك نظام كنت تعتقد في. إذا قمت بتقديم الخاص بك نظام التداول للمراجعة سيكون لك الحق في توفير وصلة مجانية إلى نقطة بيع نظام التداول الخاص بك. وبعبارة أخرى 8230 إعلان مجاني. والأهم من ذلك أن الاستعراض سيكون مستقلا. هناك الكثير من مقدمي 8220system8221 هناك التي لديها استعراض ولكن عندما ننظر إليها أنها لا تبدو مستقلة جدا. وهناك مثال عظيم هو نظام استدعاء الفوركس المنتقم. إذا كنت تفعل بحث جوجل سترى هناك طن من الاستعراضات. أنها عادة ما تذكر شيئا كبيرا مثل 8220wait don8217t شراء الفوركس المنتقم حتى تقرأ هذا 8221. وبطبيعة الحال كنت تتوقع مراجعة سلبية ولكن بعد ذلك يقرأ أشبه دليل 5 نجوم لكيفية كل شيء كبير جدا حول النظام. ولكن عندما يكون هناك عدة مواقع تفعل نفس الاستعراض يصبح واضحا قليلا. نأمل أن يكون هذا هو المكان الذي سوف تختلف غس. وسوف نقدم مراجعة صادقة وطالما أن الاستعراض يتطابق مع ما هو الإعلان الإعلان we8217ll إضافته إلى القائمة. بسيط. و don8217t تقلق نحن لا نتوقع الكمال تماما systems8230.I don8217t نعتقد أنها موجودة. سوف أنظمة التداول الحقيقي القيام به. إذا كنت ترغب في تقديم نظام التداول الخاص بك فوركس للمراجعة يرجى الاتصال حسنا أن تقبل أنظمة للمراجعة من 1 يوليو 2009

No comments:

Post a Comment